السعودية فيديو ادعاء فتاة تعرضها لتهديد وضرب في الرياض يثير تفاعلا والداخلية ترد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T07:42:21+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : السعودية.. فيديو ادعاء فتاة تعرضها لتهديد وضرب في الرياض يثير تفاعلا والداخلية ترد، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN —تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة تدعي تعرضها للضرب من قبل شقيقها في العاصمة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة تدعي تعرضها للضرب من قبل شقيقها في العاصمة السعودية، الرياض، الأمر الذي اثار تفاعلا.

وزارة الداخلية السعودية نشرت صورة لشقيق الفتاة المدعية (من ظهره) بعد ضبطه من قبل عناصر الأمن.

وقالت الداخلية السعودية في بيان: "باشرت دوريات الأمن بمنطقة الرياض محتوى مرئيا لفتاة تدعي فيه تعرضها للتهديد والضرب من شقيقها، وجرى ضبطه".

وتابعت الداخلية في بيانها أنه جرى "التنسيق مع وحدة الحماية الاجتماعية بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية واتخاذ الإجراءات النظامية وإحالة القضية إلى جهة الاختصاص".

قد يهمك أيضاً



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية.. فيديو ادعاء فتاة تعرضها لتهديد وضرب في الرياض يثير تفاعلا والداخلية ترد،وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار