قوات الاحتلال تعتقل المعلمة جهاد عبيدة بعد مداهمة منزلها في مخيم الجلزون
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T04:04:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : قوات الاحتلال تعتقل المعلمة جهاد عبيدة بعد مداهمة منزلها في مخيم الجلزون، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الجمعة، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت المعلمة جهاد عبيدة نخلة بعد مداهمة منزلها في مخيم الجلزون .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الجمعة، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت المعلمة جهاد عبيدة نخلة بعد مداهمة منزلها في مخيم الجلزون شمال رام الله.

ومنذ قليل، اقتحم عدد كبير من جيش الاحتلال الإسرائيلي مخيم الجلزون شمال رام الله، معززين بعدد من الآليات العسكرية، ونشر الاحتلال جنوده في شوارع البلدة، وقام الاحتلال بمداهمة عدة منازل داخل المخيم.

كما شن الاحتلال الإسرائيلي اقتحام واسع على شرق مدينة قلقيلية وقام الاحتلال الإسرائيلي بمداهمة عدة منازل بعد اقتحام بلدة جيوس شرق المدينة.

واشتعل عدد من الشبان الفلسطينيين الإطارات المطاطية عند مدخل مخيم بلاطة، تزامنًا مع اقتحام كبير لمنطقة قبر يوسف وعدة أحياء بالمنطقة الشرقية بمدينة نابلس.

كما اقتحم الجيش الإسرائيلي بلدتي عزون وجيوس، وداهم جنود الاحتلال عدة منازل داخل بلدة عزون، وحاصرت قوة خاصة من جيش الاحتلال منزل المواطن الفلسطيني أشرف سليم، وقام جنود الاحتلال بتفتيش المنزل والعبث بمحتوياته.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قوات الاحتلال تعتقل المعلمة جهاد عبيدة بعد مداهمة منزلها في مخيم الجلزون،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار