الأوقاف تحظر على الأئمة والخطباء من جمع التبرعات داخل المساجد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T12:15:49+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الأوقاف تحظر على الأئمة والخطباء من جمع التبرعات داخل المساجد، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الأوقاف تحظر على الأئمة والخطباء من جمع التبرعات داخل المساجدطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الأوقاف تحظر على الأئمة والخطباء من جمع التبرعات داخل المساجد طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . فهد أبو الفضل نشر في: الأحد 5 مايو 2024 - 12:10 م | آخر تحديث: الأحد 5 مايو 2024 - 12:10 م

حذر وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، على جميع الأئمة والخطباء، من جمع أي تبرعات تحت أي مسمى أو أي غرض أو التنبيه أو خلافه، وعدم الخروج عن موضوع خطبة الجمعة المحددة.

وشدد جمعة، في بيان صحفي اليوم الأحد، على عدم وضع أي صناديق لجمع المال بالمسجد أو ملحقاته أو محيطه، موضحا أنه من يخالف ذلك يمنع من صعود المنبر، ويعرض نفسه لمساءلة قانونية أو تأديبية بحسب الأحوال.

ونبه جمعة على جميع مديري المديريات والإدارات وأجهزة المتابعة والتفتيش بالوزارة أخذ هذا الأمر بمنتهى الجدية والحسم.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأوقاف تحظر على الأئمة والخطباء من جمع التبرعات داخل المساجد،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار