عاجل إسقاط طائرة أمريكية في سماء محافظة صعدة بحسب وسائل إعلام حوثية ”فيديو”
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T01:08:51+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : عاجل: إسقاط طائرة أمريكية في سماء محافظة صعدة بحسب وسائل إعلام حوثية ”فيديو”، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تحدثت وسائل إعلام تابعة للمليشيات الحوثية، أن الأخيرة أسقطت فجر اليوم الجمعة، طائرة أمريكية كانت تحلق في أجواء محافظة صعدة شمالي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تحدثت وسائل إعلام تابعة للمليشيات الحوثية، أن الأخيرة أسقطت فجر اليوم الجمعة، طائرة أمريكية كانت تحلق في أجواء محافظة صعدة شمالي اليمن.

ونقلت قناة الميادين التابعة لحزب الله، عن مراسلها في اليمن، إن الأنباء تشير إلى إسقاط طائرة فوق أجواء محافظة صعدة شمال اليمن.

فيما ذكرت وسائل إعلام حوثية، أنه جرى إصابة "هدف معادي" في سماء محافظة صعدة، يُعتقد أنها طائرة أمريكية.

إلى ذلك، قالت مصادر محلية إن أصوات الطيران التجسسي، اختفى في أجواء محافظتي صعدة (شمالا) والحديدة (غربا)، في أعقاب الأنباء التي تحدثت عن إسقاط طائرة أمريكية.

ونشرت حسابات تابعة للحوثيين، بعضها تتبع مسؤولين في الجماعة، على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو اطلع عليه المشهد اليمني، قالت إنه للحظة إصابة الهدف في سماء محافظة صعدة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل: إسقاط طائرة أمريكية في سماء محافظة صعدة بحسب وسائل إعلام حوثية ”فيديو”،وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار