رياح مثيرة للأتربة الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس لمدة 6 أيام
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T23:56:08+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 25 أبريل 2024 11 54 م كشفت الهيئة العامة للأرصاد .،رياح مثيرة للأتربة الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس لمدة 6 أيام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس لمدة 6 أيامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 11:54 م

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة في مصر الأيام المقبلة، حيث تشهد البلاد انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة.

حالة الطقس في مصر الأيام المقبلة

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد اليوم الجمعة، انخفاضًا في درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 3 و4 درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

ويسود البلاد طقس مائل للحرارة في النهار على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ويكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد، ومائلًا للبرودة في الليل على أغلب الأنحاء، ومعتدل على جنوب الصعيد.

أمطار تصل لحد السيول

ونوهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأن هناك فرصًا لسقوط الأمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانًا، على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب وجنوب البلاد، قد تصل لحد السيول على بعض المناطق على فترات متقطعة.

بالإضافة إلى أمطار خفيفة، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري ومدن القناة تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى، على فترات متقطعة.

وتنشط الرياح على أغلب الأنحاء، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء والوادي الجديد، وذلك على فترات متقطعة.

والسبت المقبل يشهد فرصًا لسقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانًا، على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وخليج العقبة ووسط وجنوب الصعيد، قد تصل لحد السيول على بعض المناطق، على فترات متقطعة، فيما تنشط الرياح على كافة الأنحاء على فترات متقطعة.

ويومي الأحد والاثنين المقبلين، يسود مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء فرص لسقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانًا، على فترات متقطعة.

أما يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين فيشهدان نشاطًا للريح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والقاهرة الكبرى، على فترات متقطعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس لمدة 6 أيام،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار