نهائي مصري خالص نوران جوهر تتأهل إلى نهائي بطولة الجونة للاسكواش
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T22:57:40+03:00

اخبار الرياضة، 10 36 م الخميس 25 أبريل 2024 كتب عمر سلامة تصوير علاء أحمد .،نهائي مصري خالص نوران جوهر تتأهل إلى نهائي بطولة الجونة للاسكواش،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"نهائي مصري خالص".. نوران جوهر تتأهل إلى نهائي بطولة الجونة للاسكواش في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:36 م الخميس 25 أبريل 2024

كتب-عمر سلامة:

تصوير-علاء أحمد ومحمود عبدالناصر:

تأهلت اللاعبة المصرية نوران جوهر، إلى نهائي بطولة الجونة الدولية للاسكواش، عقب الفوز على الإنجليزية جورجينا كندي، بثلاث أشواط نظيفة.

وفازت اللاعبة المصرية نوران جوهر المصنفة الثانية عالمياً علي اللاعبة الإنجليزية جورجينا كندي، المصنفة السادسة عالمياً بثلاث اشواط نظيفة وجاءت نتيجة الاشواط كالتالي: 11-6/ 11-4/ 11-5.

وهكذا يكون طرفي نهائي بطولة الجونة الدولية للاسكواش، مصري، بتأهل المصرية نور الشربيني هي الأخرى، عقب الفوز على البلجيكية تيني جليس، في نصف النهائي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "نهائي مصري خالص".. نوران جوهر تتأهل إلى نهائي بطولة الجونة للاسكواش ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار