قتلوها وأشعلوا النار في جسدها أمن الفيوم يلقي القبض على الجناة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T20:28:04+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : قتلوها وأشعلوا النار في جسدها.. أمن الفيوم يلقي القبض على الجناة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من القبض على 4 متهمين، قتلوا فتاة في أواخر العقد الأول من عمرها بقرية كحك بحري التابعة لمركز .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من القبض على 4 متهمين، قتلوا فتاة في أواخر العقد الأول من عمرها بقرية كحك بحري التابعة لمركز الشواشنة في محافظة الفيوم، حيث قاموا بإشعال النيران في جسدها عن طريق سكب البنزين عليها.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة الشواشنة بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغا من الأهالي بقيام 4 أشخاص بقرية كحك بحري، التابعة لمركز الشواشنة، بمحافظة الفيوم بإشعال النيران في جسد فتاة تدعى "جهاد ش.ع" 16 سنة ف أثناء تواجدها داخل محل خاص بوالدها لبيع الدواجن، وذلك بسكب البنزين عليها، وإشعال النيران فيها، مما أسفر عن إصابتها بحروق خطيرة ووفاتها أثناء الكشف عليها داخل المستشفى.

ومن فورهم انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الشواشنة إلى مكان الواقعة، وكشفت التحريات الأولية أنه أثناء قيام الفتاة بعملها داخل محل دواجن الخاص بوالدها، قام أربعة اشخاص بسكب البنزين عليها وإضرام النيران فيها انتقامًا من أسرتها إثر خلافات سابقة بين العائلتين.

وجرى البحث عن المتهمين بعد هروبهم، حيث تمكنت مباحث مركز الشواشنة من القبض على المتهمين الأربعة.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق والتي أمرت بتسليم الجثمان إلى ذويها عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفن ومباشرة التحقيقات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قتلوها وأشعلوا النار في جسدها.. أمن الفيوم يلقي القبض على الجناة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار