زعيم مليشيا الحوثيين يهدد بتوسيع العمليات العسكرية جنوب البحر الأحمر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T19:43:16+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : زعيم مليشيا الحوثيين يهدد بتوسيع العمليات العسكرية جنوب البحر الأحمر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ذكر زعيم مليشيا الحوثيين عبد الملك الحوثي أن عمليات المليشيا جنوب البحر الأحمر ستستمر طالما استمر الحصار والعدوان على غزة، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ذكر زعيم مليشيا الحوثيين عبد الملك الحوثي أن عمليات المليشيا جنوب البحر الأحمر ستستمر طالما استمر الحصار والعدوان على غزة.

وأكد الحوثي في تصريحاته أن العمليات البحرية العسكرية للمليشيا مستمرة وتهدف إلى التوسع لتشمل المحيط الهندي.

وأضاف الحوثي أن الصهاينة يعترفون بتأثير الهجمات الصاروخية والمسيرات، وأن مدينة "إيلات" لا يمكنها العيش بدون البحر الأحمر.

كما أشار إلى أن العدوان الأمريكي والبريطاني على بلاده أثّر على مستوى انتشارهما العسكري وطبيعتهما في المنطقة.

وفي ختام تصريحاته، أعرب الحوثي عن أمله في انسحاب القطع البحرية الأوروبية المتبقية من البحر الأحمر بعد انسحاب البعض منها.

يأتي هذا التصريح في ظل استمرار التوترات في المنطقة، حيث يعاني من حصار طويل وعمليات عسكرية مستمرة، في حين تسعى مليشيا الحوثيين لزيادة نطاق عملياتها العسكرية جنوب البحر الأحمر وتوسيع نفوذها في المحيط الهندي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زعيم مليشيا الحوثيين يهدد بتوسيع العمليات العسكرية جنوب البحر الأحمر،وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار