وصول مساعدات التحالف الوطني لأهل غزة قوافل جديدة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T19:42:29+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وصول مساعدات التحالف الوطني لأهل غزة.. قوافل جديدة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وصلت كميات كبيرة من المساعدات الإنسانية التي تقدمها جمعية رسالة، إلى أهالينا في غزة، في إطار أعمال التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وصلت كميات كبيرة من المساعدات الإنسانية التي تقدمها جمعية رسالة، إلى أهالينا في غزة، في إطار أعمال التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، منذ اندلاع الأزمة في الأراضي الفلسطينية.

 

أعمال التحالف الوطني

أوضحت «رسالة» في بيان لها، أنها شاركت في إطار أعمال التحالف الوطني بـ237 تريلا محملة بالمواد الغذائية، وكراتين المياه واللبن والمستلزمات الطبية والملابس والبطاطين وأدوات النظافة، لتوصيلها إلى أهالينا بغزة.

واستمرت مساعدات التحالف الوطني لأهالي غزة، إذ أطلق التحالف القافلة السابعة للأشقاء في ، التي تضمنت أكثر من 167 قاطرة محملة بأكثر 2985.044 طنا من المواد الغذائية والأدوية وألبان الأطفال ومستلزمات طبية وخيام ومراتب ومخدات والملابس والبطاطين وأحذية والمياه المعدنية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وصول مساعدات التحالف الوطني لأهل غزة.. قوافل جديدة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار