والدان يتخلصان من طفلتيهما خنقاً
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T19:21:14+03:00

اخبارالمنوعات، كشفت السلطات الأمنية بالعراق ، لغز جريمة مأساوية ، راح ضحيتها طفلتان صغيرتان ، بعد .،والدان يتخلصان من طفلتيهما خنقاً،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوالدان يتخلصان من طفلتيهما خنقاًفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت السلطات الأمنية بالعراق ، لغز جريمة مأساوية ، راح ضحيتها طفلتان صغيرتان ، بعد قتلهما في حادثتين منفصلتين .

وكانت شرطة نينوى تلقت بلاغًا يفيد بتعرض طفلة بعمر 3 سنوات إلى الخنق ، وعلى إثر هذا بدأت القوات الأمنية بفتح تحقيق في الواقعة ، ولكن بعد 5 أيام تم الإبلاغ عن جريمة مشابهة ولكن لطفلة ذات 7 سنوات .

وأثبتت التحريات تورط الأبوين في القضية ، إلا أنهما أنكرا في التحقيقات الأولية صلتهما بالحادثة ، ولكن في النهاية اعترفا بارتكابهما هذه الجرائم .

وذكر الوالدين تفاصيل جريمتيهما ، حيث قاما بخنق ابنتيهما بواسطة ربطة رأس نسائية ، وأنهما حاولا إخفاء جريمتهما بترك مسافة زمنية لعدة أيام بين الحادثتين ، إلا أنهما لم يقرا بدوافع جريمتيهما .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل والدان يتخلصان من طفلتيهما خنقاً،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار