أوكرانيا إصابة 7 في هجوم صاروخي روسي على منطقة خاركيف
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T19:16:26+03:00

مال واعمال، قال مسؤول محلي أوكراني إن ما لا يقل عن سبعة أشخاص أُصيبوا اليوم الخميس في هجوم صاروخي .،أوكرانيا إصابة 7 في هجوم صاروخي روسي على منطقة خاركيف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأوكرانيا: إصابة 7 في هجوم صاروخي روسي على منطقة خاركيففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال مسؤول محلي أوكراني إن ما لا يقل عن سبعة أشخاص أُصيبوا اليوم الخميس في هجوم صاروخي روسي استهدف محطة للسكك الحديدية بمنطقة خاركيف في شمال شرق أوكرانيا.وذكر أوليه سينيهوبوف حاكم منطقة خاركيف أن الهجوم استهدف مدينة بالاكليا التي سيطرت عليها روسيا في بداية غزوها الشامل واستعادتها أوكرانيا بعد أشهر في خريف 2022.

الحرب الروسية الأوكرانية

وأضاف سينيهوبوف على تطبيق تيليجرام "المصابون كانوا في عربات قطار ركاب". ولطالما كانت خاركيف، التي تبعد نحو 30 كيلومترا عن الحدود الروسية، والمناطق المحيطة بها هدفا للهجمات الروسية. وزادت كثافة الهجمات في الأسابيع القليلة الماضية واستهدفت بنية تحتية مدنية وبنية تحتية للطاقة.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوكرانيا: إصابة 7 في هجوم صاروخي روسي على منطقة خاركيف،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار