الإفراج عن 476 سجينا بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T19:03:45+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الإفراج عن 476 سجينا بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الإفراج عن 476 سجينا بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء طباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الإفراج عن 476 سجينا بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . مصطفى عطية نشر في: الخميس 25 أبريل 2024 - 7:02 م | آخر تحديث: الخميس 25 أبريل 2024 - 7:03 م

وافق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على الإفراج عن 476 نزيلا من نزلا مراكز الإصلاح والتأهيل؛ بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.

وذلك تنفيذاً لقرار رئيس الجمهورية بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو.

وعقد قطاع الحماية المجتمعية، لجانا لفحص ملفات النزلاء على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة، وانتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 476 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء، وتفعيل الدور التنفيذى لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط فى المجتمع.

صور متعلقة خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإفراج عن 476 سجينا بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء ،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار