الليلة بدء تطبيق التوقيت الصيفي قدم ساعتك 60 دقيقة في تمام منتصف الليل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T17:51:26+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الليلة بدء تطبيق التوقيت الصيفي.. قدم ساعتك 60 دقيقة في تمام منتصف الليل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الليلة بدء تطبيق التوقيت الصيفي قدم ساعتك 60 دقيقة في تمام منتصف الليلطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الليلة بدء تطبيق التوقيت الصيفي.. قدم ساعتك 60 دقيقة في تمام منتصف الليل طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . نشر في: الخميس 25 أبريل 2024 - 5:49 م | آخر تحديث: الخميس 25 أبريل 2024 - 5:49 م

اعتببارا من منتصف الليل، تبدأ مصر تطبيق التوقيت الصيفي، وذلك بتقديم الساعة 60 دقيقة، لتصبح الـ12 منتصف الليل؛ الساعة الـ1 بعد منتصف الليل.

ويستمر تطبيق التوقيت الصيفي حتى الخميس الأخير من شهر أكتوبر المقبل.

وكان مجلس الوزراء، أقر في مارس من العام الماضي، مشروع قانون لعودة التوقيت الصيفي من الجمعة الأخيرة من شهر أبريل وحتى الخميس الأخير من شهر أكتوبر.

يأتي هذا بعد نحو 7 سنوات من العمل بالتوقيت الصيفي لآخر مرة في مصر.

وتلجأ الحكومات في مصر والعالم إلى نظام التوقيت الصيفي أو الساعة الصيفية بهدف ترشيد استهلاك الطاقة.

:

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الليلة بدء تطبيق التوقيت الصيفي.. قدم ساعتك 60 دقيقة في تمام منتصف الليل،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار