لعشاق النباتات خطوات الحماية من حر الصيف الشديد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T17:36:34+03:00

اخبارالمنوعات، لعشاق النباتات خطوات الحماية من حر الصيف الشديد النباتاتقد لا .،لعشاق النباتات خطوات الحماية من حر الصيف الشديد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلعشاق النباتات.. خطوات الحماية من حر الصيف الشديدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لعشاق النباتات.. خطوات الحماية من حر الصيف الشديد النباتات

قد لا تحتمل بعض النباتات درجات الحرارة المرتفعة؛ لذا يوضح خبير النباتات، أحمد قرني، بعض الخطوات البسيطة التي يمكن من خلالها الحفاظ على النباتات عند ارتفاع درجات الحرارة فوق معدلها الطبيعي في فصل الصيف.

ومن أبرزها ما يأتي:

- وضع نشارة خشب حول جذور النبات، لحمايتها من التعرض المباشر لأشعة الشمس، والاحتفاظ بأكبر قدر من رطوبة التربة حولها، وللتقليل من تبخر المياه. 

| لمربي الكلاب.. خطوات لإنقاذ رفيقك ذو الفراء من الصدمة الكهربائية

- ري النباتات في الصباح الباكر؛ فدرجات الحرارة المرتفعة في ساعات النهار اللاحقة يمكن أن تجفف التربة، وتبخر المياه بسرعة، مما قد يؤدي إلى إصابة الأرواق بالحروق. 

تغطية النباتات بقطع قماش خفيفة.

زرع النباتات الصغيرة والشتلات تحت نباتات أقوى منها؛ لحماية النباتات الأصغر من أشعة الشمس المباشرة.

- استخدام الأشرعة والمظلات قدر الإمكان.

الكلمات الدالة : درجات الحرارة النباتات فصل الصيف


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لعشاق النباتات.. خطوات الحماية من حر الصيف الشديد،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار