منافسة قوية لأبطال مصر في البطولة الأفريقية للجودو ورئيس الاتحاد الدولة المصرية والشركة المتحدة لا يدخرون جهدا لدعم الرياضة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T16:52:03+03:00

اخبارالمنوعات، أكد مرزوق على رئيس اتحاد الجودو أن البطولة الأفريقية التي تقام باستاد القاهرة في الفترة .،منافسة قوية لأبطال مصر في البطولة الأفريقية للجودو ورئيس الاتحاد الدولة المصرية والشركة المتحدة لا يدخرون جهدا لدعم الرياضة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنافسة قوية لأبطال مصر في البطولة الأفريقية للجودو.. ورئيس الاتحاد: الدولة المصرية والشركة المتحدة لا يدخرون جهدا لدعم الرياضةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد مرزوق على رئيس اتحاد الجودو أن البطولة الأفريقية التي تقام باستاد القاهرة في الفترة من 24 الى 27 ابريل الجاري، تقام بصورة تليق باسم مصر المصدر:صوت الأمةمنافسة قوية لأبطال مصر في البطولة الأفريقية للجودو.. ورئيس الاتحاد: الدولة المصرية والشركة المتحدة لا يدخرون جهدا لدعم الرياضة

وقال مرزوق فى حفل الافتتاح أن الجميع يبذل أقصى جهد لخروج البطولة بالشكل المطلوب، قائلا: "مرحبا بالدول فى أرض  المحبة والسلام".

انطلق حفل افتتاح البطولة الأفريقية للجودو، بالسلام الوطنى لجمهورية مصر العربية، كما شهد الحفل استعراض فنى بالإضافة إلى اللايت شو، وشهد حفل الافتتاح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وشريف العريان، أمين عام اللجنة الأوليمبية المصرية، والأسطورة الأولمبية محمد رشوان.

وشهدت منافسات اليوم الأول من البطولة الأفريقية للجودو 4 لاعبين مصريين للمنافسة على الميداليات، وجاءت نتائج اللاعبين المصريين كالتالي:

يسري سامي وزن (60 كجم) – تأهل لمواجهة بطل المغرب على الميدالية الذهبية.

أحمد عبد الرحمن (66 كجم) – تأهل لمواجهة بطل الجزائر على الميدالية الذهبية.

محمد عبد الموجود (66 كجم) – يواجه بطل المغرب على الميدالية. البرونزية

ويشارك في منافسات البطولة الأفريقية للجودو بالقاهرة 35 دولة وهي:

ويعتمد نظام التأهيل لأولمبياد باريس في الجودو، على جمع النقاط من خلال المشاركة في البطولات الدولية والقارية، وهو نظام صعب يتطلب المشاركة في أكبر عدد من البطولات وحصد الألقاب من أجل خطف تذكرة التأهل للأولمبياد.

زامبيا – مصر.

 

_MFD6038

 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منافسة قوية لأبطال مصر في البطولة الأفريقية للجودو.. ورئيس الاتحاد: الدولة المصرية والشركة المتحدة لا يدخرون جهدا لدعم الرياضة،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار