توقف إنتاج 3 مصانع سيارات تابعة لـ ستيلانتس بأوروبا لهذا السبب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T16:32:02+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 25 أبريل 2024 04 18 م توقف الإنتاج في 3 مصانع .،توقف إنتاج 3 مصانع سيارات تابعة لـ ستيلانتس بأوروبا لهذا السبب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتوقف إنتاج 3 مصانع سيارات تابعة لـ ستيلانتس بأوروبا لهذا السببفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 04:18 م

توقف الإنتاج في 3 مصانع تجميع لشركة ستيلانتس Stellantis في أوروبا لعدة أيام، وذلك بسبب إضراب الموردين في مصنع تديره شركة المقاولات MA France، حيث إن ثلاثة مواقع شهدت توقفًا عن الإنتاج منذ بداية الأسبوع.

توقفت 3 مصانع أوروبية تابعة لـ ستيلانتس عن العمل

وحسب ما نقلته رويترز، يوجد مصنعان في فرنسا في بواسي وهوردين، والثالث في لوتون بإنجلترا.

و MA France، أحد أقسام مجموعة CLN الإيطالية، متخصص في المكونات المعدنية المختومة.

وتنتج MA France مكونات في موقع في الضواحي الشمالية الشرقية لباريس كانت تستخدمه سابقًا PSA حتى تم إغلاق مصنع PSA في عام 2014، ومنذ ذلك الحين أصبحت PSA شركة Stellantis من خلال اندماجها مع شركة Fiat Chrysler Automobiles.

من جانبه، قال رئيس نقابة القوة العاملة في ستيلانتيس، إبراهيم أيتثمان، إن العمال في المصنع يشعرون بالقلق إزاء خطط نقل الإنتاج إلى بولندا.

كما أوضح مسؤول Stellantis أن المناقشات الجارية في المصنع ستسمح لها باستئناف الإنتاج قريبًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل توقف إنتاج 3 مصانع سيارات تابعة لـ ستيلانتس بأوروبا لهذا السبب،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار