رئيس حزب المصريين الأحرار الموقف المصري ثابت تجاه رفض تهجير الفلسطينيين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T16:24:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رئيس حزب المصريين الأحرار: الموقف المصري ثابت تجاه رفض تهجير الفلسطينيين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي توجه النائب الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار عضو مجلس الشيوخ، بخالص التقدير والامتنان إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


توجه النائب الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار عضو مجلس الشيوخ، بخالص التقدير والامتنان إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على كلمته الرنانة بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ«42» لتحرير التي عبرت عن مشاعر كل مصري وفي قلب كل مواطن على هذه الأرض الطاهرة.

وقال «خليل» في بيان، إنّ كلمات الرئيس السيسي تُجسّد معاني البطولة والفداء والتضحية التي بذلها شعب مصر العظيم وجنوده البواسل من أجل تحرير سيناء، تلك البقعة الغالية من أرضنا المقدسة.

احتفالية ذكرى تحرير سيناء

وأكد رئيس حزب المصريين الأحرار، أنّ سيناء ستظل رمزاً خالداً لصمود وقوة الشعب المصري، وستبقى شاهدة على عزيمتنا وإصرارنا على حماية وطننا من أيّ عدوانٍ أو تهديد؛ وهنا نؤيد بكل قوة الموقف المصرى وجنبا إلي جنب مع القيادة السياسية ومؤسسات الدولة لاتخاذ كافة المواقف والإجراءات التي من شأنها الحفاظ على الأمن القومي المصري.

وأضاف، أن الموقف المصري الواضح منذ اللحظة الأولى، يرفض تماماً تهجير الفلسطينيين من أراضيهم إلى سيناء أو إلى أي مكان آخر، حفاظاً على القضية الفلسطينية من التصفية وحماية لأمن مصر القومي، وهنا نؤكد بأنه ستظل سيناء الصخرة الصلدة التي يتبدد على رمالها مطامع الحالمين احتلال أو استيطانا أو تهجيرا؛ لأن أرض الفيروز ميراث أجداد الأجداد وأمانة يحملها المصريون في قلوبهم ومرويه بدماء شهدائنا.

القضية الفلسطينية

واستطرد: «نثمّن الجهود المبذولة لتنمية سيناء وتعميرها، وتحويلها إلى واحةٍ للخير والازدهار، إنّنا على ثقةٍ بأنّ مصر ستظلّ في أمانٍ ورفعةٍ وتقدمٍ بفضل قيادة الرئيس الحكيمة، وبفضل وعي شعبها وإدراكه لمسؤولياته الوطنية».

واختتم: نُحيّي أرواح شهداء مصر الأبرار الذين ضحّوا بحياتهم من أجل تحرير سيناء، ونُؤكّد أنّ تضحياتهم ستظلّ خالدةً في ذاكرة الوطن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس حزب المصريين الأحرار: الموقف المصري ثابت تجاه رفض تهجير الفلسطينيين،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار