بن غفير يقتحم الحرم الإبراهيمي ويؤدي رقصات مع المستوطنين شاهد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T15:03:19+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بن غفير يقتحم الحرم الإبراهيمي ويؤدي رقصات مع المستوطنين (شاهد)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي اقتحم وزير ما يعرف بالأمن القومي للاحتلال، المتطرف ايتمار بن غفير، الحرم الإبراهيمي، مع عدد كبير من المستوطنين بمناسبة عيد الفصح .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


اقتحم وزير ما يعرف بالأمن القومي للاحتلال، المتطرف ايتمار بن غفير، الحرم الإبراهيمي، مع عدد كبير من المستوطنين بمناسبة عيد الفصح اليهودي.

وجاءت ممارسات بن غفير في رابع أيام عيد الفصح عند اليهود، حيث يحتفلون بأول وآخر أيامه من خلال تنفيذ اقتحامات واسعة للحرم القدسي والمسجد الأقصى، وتأدية صلوات تلمودية أمام حائط البراق، عدا عن محاولة إدخال قرابين لذبحها داخل .

وسمحت سلطات الاحتلال، للمستوطنين، باقتحام الحرم، على مدار الأيام الماضية، وبلغت حصيلة الاقتحامات اليوم، قرابة ألف مستوطن، وسط تضييقات كبيرة على المصلين، ومنعهم من الوصول إلى الحرم.

واستنكرت دائرة الأوقاف الإسلامية في ، السماح للمستوطنين باقتحام الحرم، وانتهاك حرمة مسجد إسلامي، وقدسية الأماكن الإسلامية في القدس، ومنع  الفلسطينيين من الوصول للصلاة فيها.

وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير يؤدي طقوسا تلمودية في ساحة الحرم الإبراهيمي بالخليل جنوبي الضفة#حرب_غزة #الأخبار pic.twitter.com/5F2iRYSSxs

— قناة الجزيرة (@AJArabic) April 25, 2024

الصهيوني بن غفير يشارك في اقتحام المسجد الإبراهيمي في الخليل.. pic.twitter.com/YoTEz9VOqy

— صاحب السعادة (@16_Gouda) April 25, 2024


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بن غفير يقتحم الحرم الإبراهيمي ويؤدي رقصات مع المستوطنين (شاهد)،وتم نقلها من عربي21 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار