قيادات حزبية تحرير سيناء شاهد على قوة وإرادة الشعب المصري ومؤسسات الدولة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T15:03:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : قيادات حزبية: تحرير سيناء شاهد على قوة وإرادة الشعب المصري ومؤسسات الدولة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي هنأت قيادات حزبية الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير سيناء العظيمة، مؤكدة أن تحرير سيناء .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


هنأت قيادات حزبية الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير العظيمة، مؤكدة أن تحرير سيناء شاهد على قوة وارادة الشعب المصري ومؤسسات الدولة في دحر المعتدين.

وأضافت القيادات الحزبية - في تصريحات اليوم الخميس، أن هذه الذكرى العظيمة تمثل رمزًا لتضحيات أبطال القوات المسلحة البواسل، الذين خاضوا ملحمة العظيم لاسترداد أرض الفيروز والحفاظ على الوطن وأراضيه وضمان استقلاله.

وهنأ الدكتور سمير صبري، مقرر لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي بالحوار الوطني، الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة الباسلة والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء العظيمة، مؤكدا أنها تعد ملحمة من أعظم الملاحم التي قامت بها مصر في التاريخ المعاصر من أجل المحافظة على كل ذرة تراب من أرض مصر.

وقال إن مناسبة تحرير سيناء تحمل في قلوب المصريين جميعا وخاصة أبناء القوات المسلحة "الذين يساهمون حاليا في أعمال التنمية بجميع أنحاء سيناء" ذكرى عظيمة، ولا سيما مع مكانة هذه الأرض الطيبة التي تمثل سدس مساحة مصر، لافتا إلى أن ما يجرى من أعمال تنمية، كانت مطلوبة منذ زمن طويل، مؤكدا أن الرؤية الاستراتيجية للقيادة السياسية تجاه تنمية سيناء أثبتت صحتها ونجاحها.

وأكد أن أن تحرير سيناء أعاد السلام للأرض التي لم ولن يفرط فيها المصريون مهما كلفهم من تضحيات، حتى جاء تطهيرها من التكفيريين على أيدي أبطالنا من القوات المسلحة ومن الشرطة المدنية والشرفاء من المواطنين، ليؤكد التاريخ أن الأرض أرضنا وشرفنا، لا نفرط في ذرة رمال واحدة منها، لتبوء كل محاولات الطامعين الذين أرادوا تنفيذ مخطط أهل الشر لتبادل الأراضي وبأن تكون سيناء أرضا للدولة الفلسطينية.

وأضاف أن ما تشهده مدن وقرى المحافظة من تحركات نحو التنمية من كافة أجهزة الدولة لعودة الحياة الطبيعية من خلال عملية إحلال وتجديد لكافة المرافق التي تعرضت للتدمير جراء العمليات الإرهابية بما يحقق طموحات المواطن بكافة المجالات، بخلاف توفير الخدمات العاجلة وحصر الاحتياجات المطلوبة خلال المرحلة المقبلة، يؤكد حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادة العامة للقوات المسلحة على تحقيق التنمية الشاملة والحقيقية داخل شمال سيناء.

وبدوره، هنأ عصام الرتمي مساعد الامين العام لحزب حماة الوطن لشمال الصعيد الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية، والشعب المصرى العظيم، بمناسبة الذكرى الـ42 لعيد تحرير سيناء.

وقال إن هذه الذكرى العظيمة تمثل رمزًا لتضحيات أبطال القوات المسلحة البواسل، الذين خاضوا ملحمة النصر العظيم لاسترداد أرض الفيروز والحفاظ على الوطن وأراضيه وضمان استقلاله، مؤكدا أن الدولة المصرية والقوات المسلحة والشرطة خاضوا معركة كبري بعد ثورة 30 يونيو عام 2013 لتطهير سيناء من الإرهاب، وبالتزامن مع ذلك قامت الدولة بإطلاق عملية تنمية شاملة في سيناء.

وأضاف أن سيناء تشهد جهودا غير مسبوقة لتحقيق التنمية الشاملة، مشيدا بكلمك الرئيس السيسي بالذكرى الـ42 لتحرير سيناء، موجها التحية لشهداء الوطن الذي ارتوت سيناء بدماءهم الطاهره الذكية.

وأوضح أن تحرير سيناء شاهد على قوة وإرادة الشعب المصري ومؤسسات الدولة في دحر المعتدين والغزاة، مثمنا تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على موقف مصر الرافض لتهجير الفلسطينيين إلى سيناء حفاظا على القضية الفلسطينية من التصفية وحماية للأمن القومي المصري.

ومن جهته، قال الدكتور رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر أستاذ العلوم السياسي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قيادات حزبية: تحرير سيناء شاهد على قوة وإرادة الشعب المصري ومؤسسات الدولة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار