أستاذ طب نفسي هذه السلوكيات عند الطفل سببها مشاكل أسرية فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T13:24:07+03:00

اخبارالمنوعات، أجاب لدكتور محمد المهدي، أستاذ الطب النفسي بجامعة الأزهر الشريف، على سؤال سيدة حول أن .،أستاذ طب نفسي هذه السلوكيات عند الطفل سببها مشاكل أسرية فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأستاذ طب نفسي: هذه السلوكيات عند الطفل سببها مشاكل أسرية (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أجاب لدكتور محمد المهدي، أستاذ الطب النفسي بجامعة الأزهر الشريف، على سؤال سيدة حول أن لديها ابنة عمرها ١٣ سنة تعانى من تراجع في المستوى الدراسي.. المصدر:صوت الأمةأستاذ طب نفسي: هذه السلوكيات عند الطفل سببها مشاكل أسرية (فيديو)

وقال أستاذ الطب النفسي بجامعة الأزهر الشريف، خلال حلقة برنامج "مع الناس"، المذاع على فضائية الناس، : "تحتاج لتقييم وقدرات ذكاء، وبعدها يتم معالجة نقاط الضعف،  وهذا يحتاج لعلاج سلوكى".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

[embedded content]



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أستاذ طب نفسي: هذه السلوكيات عند الطفل سببها مشاكل أسرية (فيديو)،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار