تعليم الرياض تقويم التحصيل التعليمي للطلبة والتنافس الإيجابي بين المدارس من أهداف نافس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T13:03:55+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تعليم الرياض: تقويم التحصيل التعليمي للطلبة والتنافس الإيجابي بين المدارس من أهداف "نافس"، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض أن الاختبارات الوطنية نافس هي اختبارات مقننة وفق أطر مرجعية معتمدة تطبق في دورات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كشفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض أن الاختبارات الوطنية "نافس" هي اختبارات مقننة وفق أطر مرجعية معتمدة تطبق في دورات تقويم متعاقبة زمنياً لتوفير بيانات حول مستوى تحقيق الطلاب والمدارس للمستهدفات التعليمية.

وأوضحت الإدارة، عبر حسابها على منصة إكس، أن من أهداف الاختبارات الوطنية "نافس" تقويم التحصيل التعليمي لطلبة المدارس والتنافس الإيجابي بين المدارس والمكاتب وإدارات التعليم.

كما تهدف إلى توفير التقارير والبيانات المفصلة حول التحصيل العلمي للطلبة والمتغيرات المؤثرة فيه، وتمكين التحليل العلمي لأداء المنظومة لوضع الحلول وتحسين الأداء، وقياس مؤشرات الاختبارات الوطنية في برنامج تنمية القدرات البشرية ودعم تحقيق مستهدفاتها".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعليم الرياض: تقويم التحصيل التعليمي للطلبة والتنافس الإيجابي بين المدارس من أهداف "نافس"،وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار