إستنشق مبيد حشري مصرع شاب أصيب بحالة تسمم في الفيوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T12:28:17+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إستنشق مبيد حشري.. مصرع شاب أصيب بحالة تسمم في الفيوم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي خيمت حالة من الحزن الشديد على أهالي مدينة سنورس بمحافظة الفيوم، حيث لقي شاب يدعي حازم محمد في العقد الثاني من عمره، مصرعه .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


خيمت حالة من الحزن الشديد على أهالي مدينة سنورس بمحافظة الفيوم، حيث لقي شاب يدعي " حازم محمد " في العقد الثاني من عمره، مصرعه إثر إصابته بحالة تسمم، بسبب استنشاقه مبيد حشري، أثناء رشه الأرض الزراعية، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان قد تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد صلاح عزام مأمور قسم شرطة سنورس، جاء مفاده ورود إشارة من مستشفى سنورس بوصول شخص يدعى «حازم محمد »، ويبلغ من العمر 22 عاما، مقيم بدائرة المركز، مصاب بحالة إعياء شديدة بادعاء استنشاق مادة سامة، وبعد إجراء الكشف الطبي عليه قرر الأطباء نقله إلى معهد السموم لسوء حالتها.

فور البلاغ، انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالتحقيقات التي أجراها الرائد احمد يسري رئيس مباحث المركز أكد والد المتوفى، أن نجله أصيب بحالة تسمم جراء استنشاقه مبيد حشري أثناء رش الأرض الزراعية، ما تسبب في حدوث إصابته التي أدت إلى وفاته، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى سنورس المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة التي امرت بتسليم الجثمان لذوية عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إستنشق مبيد حشري.. مصرع شاب أصيب بحالة تسمم في الفيوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار