الغذاء والدواء منتجات شبيه الأجبان والألبان والحليب آمنة تخضع للوائح والمواصفات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T12:18:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «الغذاء والدواء»: منتجات «شبيه» الأجبان والألبان والحليب «آمنة».. تخضع للوائح والمواصفات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكدت الهيئة العامة للغذاء والدواء، أن منتجات الحليب والألبان والقشطة التي يُطلق عليها شبيه آمنة، وكل المواد أكدت الهيئة العامة للغذاء والدواء، أن .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكدت الهيئة العامة للغذاء والدواء، أن منتجات الحليب والألبان والقشطة التي يُطلق عليها «شبيه» آمنة، وكل المواد أكدت الهيئة العامة للغذاء والدواء، أن منتجات الحليب والألبان والقشطة التي يُطلق عليها «شبيه» آمنة، وكل المواد المستخدمة في هذه المنتجات تخضع للوائح الفنية والمواصفات الصادرة من الهيئة.

وأشارت الهيئة إلى أنها ألزمت المنتجين بوضع تسمية «شبيه» على هذه المنتجات لزيادة تمكين المستهلك من اختيار المنتجات الأنسب له بكل يسر وسهولة، مشددة على أن جميع المنتجين ملزمين بذكر كافة مكونات المنتج ومعلومات البطاقة الغذائية على العبوة الخارجية للمنتج.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الغذاء والدواء»: منتجات «شبيه» الأجبان والألبان والحليب «آمنة».. تخضع للوائح والمواصفات،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار