للتوقيت الصيفي قدم ساعتك 60 دقيقة في هذا التوقيت
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T10:24:23+03:00

اخبارالمنوعات، يبدأ تطبيق التوقيت الصيفي 2024 في تمام الساعة 12 مساء آخر جمعة من شهر أبريل، .،للتوقيت الصيفي قدم ساعتك 60 دقيقة في هذا التوقيت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليللتوقيت الصيفي.. قدم ساعتك 60 دقيقة في هذا التوقيتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبدأ تطبيق التوقيت الصيفي 2024 في تمام الساعة 12 مساء آخر جمعة من شهر أبريل، والموافق غدا 26 أبريل 2024، ويتم تقديم الساعة 60 دقيقة، الليلة وتتحول من 12 صباحا إلى الواحدة صباحا، وينتهي العمل بالتوقيت الصيفي في الجمعة الأولى من شهر نوفمبر 2024.

التوقيت الصيفي في مصر

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص التوقيت الصيفي في مصر وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

التوقيت الصيفي

التوقيت الصيفي

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وافق في شهر أبريل 2023 الماضي على قانون بشأن إقرار نظام التوقيت الصيفي والشتوي، الذي نص على تطبيق التوقيت الشتوي في آخر جمعة من شهر أكتوبر من كل عام، ويستمر لمدة 6 أشهر حتى آخر خميس من شهر أبريل، وهو الموعد الرسمي لبدء التوقيت الصيفي في مصر.

موعد بدء العمل بالتوقيت الصيفي

فوائد التوقيت الصيفي

- يساعد على ضمان وقت أطول للناس للبقاء خارج المنزل في ظل زيادة ساعات النهار.

- يعمل على التقليل حوادث السيارات، إذ أن القيادة في النهار تكون أكثر أمانا.

- تكون فرصة للبشر للتعرض لأشعة الشمس ومن ثم الحصول على فيتامين د.

- يعمل على توفير مصادر الطاقة وتقليل استهلاك الكهرباء.

التوقيت الصيفي في مصر

تطبيق العمل بالتوقيت الصيفي

وقررت الحكومة تطبيق العمل بالتوقيت الصيفي في شهر أبريل الماضي، من أجل محاولة لترشيد استهلاك مصادر الطاقة المختلفة، مثل الكهرباء والبنزين والسولار والغاز.

وجاء العمل بـ التوقيت الصيفي في مصر بعد 7 سنوات من إلغائه، وتم تطبيقه خلال الجمعة الأخيرة من شهر أبريل للعام الماضي 2023، وتقوم آلية التوقيت الصيفي على تقديم الساعة 60 دقيقة.

ً
مواعيد عمل مترو الأنفاق الجديدة بعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024

قبل ما تغير الساعة.. كل ما تريد معرفته عن التوقيت الصيفي في مصر

مع بدء التوقيت الصيفي.. مواعيد الصلاة يوم الجمعة 26 أبريل 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل للتوقيت الصيفي.. قدم ساعتك 60 دقيقة في هذا التوقيت،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار