الضعف وفقدان الشغف أبرز علامات المعاناة النفسية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T04:32:02+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 25 أبريل 2024 04 21 ص قال  خبراء الصحة النفسية .،الضعف وفقدان الشغف أبرز علامات المعاناة النفسية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالضعف وفقدان الشغف.. أبرز علامات المعاناة النفسيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 04:21 ص

قال  خبراء الصحة النفسية إن فقدان الشغف والضعف النفسي من أسوأ الشعور التي يشعر به الفرد، لذلك هناك بعض العلامات التي تبرز هذه المعاناة النفسية ولابد أن يدركها الجميع لتجنب الشعور السيء. 

المعاناة من الأمراض العقلية 

ووفقًا لما نشرته صحيفة هندستان تايمز، أوضح خبراء علم النفس أن الضعف النفسي هو حالة يشعر فيها الفرد بـ حالة ركود وفقدان للشغف وعدم إحراز أي تقدم.

وعقب المعالج النفسي مايك نيوهاوس أن الضعف هو غياب الصحة العقلية المعروف أيضًا باسم الازدهار، وقال:إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كنت تعاني من مرض عقلي أم لا، تذكر أن ترى طبيب الأسرة الخاص بك.

عدم الإنتاجية ونقص الهدف

وأضاف مايك أن من أبرز العلامات النفسية، نلاحظ علامات عدم الإنتاجية ونقص الهدف، ونشعر أنه ليس لدينا هدف نسعى لتحقيقه، وهو ما يعني صراع الأسهم، إلى جانب الشعور عالقون في حياتنا، ونشعر أننا لا نحقق أي نوع من التقدم في حياتنا. 

وتابع مايك نيوهاوس المعالج النفسي، أن الأفراد المُصابين بالمعاناة النفسية يشعرون بأنهم غير قادرين على التواصل مع الآخرين، كما أننا لابد أن نتجنب التجمعات الاجتماعية التي تزيد من الضغط النفسي.

الضعف النفسي وفقدان الشغف

وأشار المعالج النفسي إلى أن الأنشطة التي كنا نستمتع بها من قبل لم تعد تثيرنا، نحن نفتقر إلى الإثارة في حياتنا، مما يعبر عن أزمة من يعانون من الضعف النفسي وفقدان الشغف في الحياة.

واختتم المعالج مايك نيوهاوس، بأن مواجهة صعوبة في الشعور بالفرح والابتهاج، يعتبر علامة على المعاناة النفسية وفقدان الشغف، إلى جانب الشعور بانعدام الطاقة للقيام بالأنشطة اليومية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الضعف وفقدان الشغف.. أبرز علامات المعاناة النفسية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار