إدارة الغذاء والدواء الأمريكية تكشف أمر خطير في حليب الأبقار
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T02:16:19+03:00

اخبارالمنوعات، كشفت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وجود أجزاء غير نشطة من بقايا فيروس إنفلونزا .،إدارة الغذاء والدواء الأمريكية تكشف أمر خطير في حليب الأبقار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإدارة الغذاء والدواء الأمريكية: تكشف أمر خطير في حليب الأبقارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وجود أجزاء غير نشطة من بقايا فيروس إنفلونزا الطيور في الحليب المبستر المجمع من الأبقار الحلوب في ثماني ولايات، وذلك يشير إلى إصابتهم به، وذلك وفقًا لما ذكره موقع The Hill.

وشددت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ووزارة الزراعة الأمريكية على أن البقايا "لا تمثل فيروسا فعليا"، وبالتالي لا تشكل خطرا على صحة المستهلكين.

وكتبت إدارة الغذاء والدواء: "حتى الآن، لم نر أي شيء من شأنه أن يغير تقييمنا بأن إمدادات الحليب التجاري آمنة"، مستشهدة بعملية البسترة و"تحويل أو تدمير الحليب من الأبقار المريضة"، نقلا عن روسيا اليوم العربية.

وحسب العلماء فإنه لا يوجد دليل يشير إلى أن الناس يمكن أن يصابوا بالفيروس عن طريق استهلاك الأطعمة المبسترة، أو المعالجة بالحرارة، أو المطبوخة بشكل صحيح.

وتقوم إدارة الغذاء والدواء باختبار العينات في جميع أنحاء البلاد، لكن المسؤولين لم يذكروا مصدر العينات الإيجابية.

في حين أن الفيروس تسبب في وفيات جماعية للطيور البرية ومجموعات الحيوانات الأخرى - حتى أنه قتل الآلاف من أسود البحر في أمريكا الجنوبية - فإن الأعراض الأكثر شيوعا في أبقار الحلوب تضمنت انخفاض كمية الحليب المنتجة وانخفاض الشهية، وفقا للإدارة.

هذا ما يحدث لجسمك عند تناول التين الشوكي يوميا

ماذا يحدث للكلى عند تناول كميات قليلة من المياه في الحار؟.. مفاجأة صادمة

هذا ما يحدث للكوليسترول في جسمك عند تناول البطيخ

خسائر مالية وكوارث.. تحذيرات مهمة لمواليد 3 أبراج الفترة القادمة

"هيكسبوا فلوس كتير".. 6 أبراج فلكية الأكثر حظا وثراء هذه الفترة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية: تكشف أمر خطير في حليب الأبقار،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار