مصر للطيران تعلن تغيير مواعيد رحلاتها بسبب التوقيت الصيفي بدءا من الجمعة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T23:48:13+03:00

اخبارالمنوعات، أعلنت شركة مصر للطيران إقلاع جميع رحلاتها الجوية بعد موعدها المحدد بساعة، نظراً لبدء .،مصر للطيران تعلن تغيير مواعيد رحلاتها بسبب التوقيت الصيفي بدءا من الجمعة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصر للطيران تعلن تغيير مواعيد رحلاتها بسبب التوقيت الصيفي بدءا من الجمعةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت شركة مصر للطيران إقلاع جميع رحلاتها الجوية بعد موعدها المحدد بساعة، نظراً لبدء تطبيق التوقيت الصيفي في جمهورية مصر العربية اعتباراً من الدقيقة الأولي من فجر يوم الجمعة المقبل الموافق 26 إبريل الجاري. المصدر:صوت الأمةمصر للطيران تعلن تغيير مواعيد رحلاتها بسبب التوقيت الصيفي بدءا من الجمعة

وتهيب مصر للطيران بجميع عملائها المسافرين ضرورة مراجعة حجوزاتهم والتأكد من مواعيد إقلاع رحلاتهم من مختلف المطارات المصرية، فضلاً عن التواجد قبل موعد إقلاع الرحلات الدولية بثلاث ساعات.

أو الرقم الأرضي 090070000

أو الرقم الدولي 966122297777+

أو أقرب مكتب بيع لمصر للطيران

أو الوكيل السياحي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر للطيران تعلن تغيير مواعيد رحلاتها بسبب التوقيت الصيفي بدءا من الجمعة،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار