البابا تواضروس إضافة خميرة الميرون في قداس شم النسيم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T21:58:16+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : البابا تواضروس: إضافة خميرة "الميرون" في قداس شم النسيم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 09 37 م الأربعاء 24 أبريل 2024 كتب محمد أبو بكر أشار قداسة البابا تواضروس الثاني، إلى .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


09:37 م الأربعاء 24 أبريل 2024

كتب- محمد أبو بكر:

أشار قداسة البابا تواضروس الثاني، إلى الأعياد التي ستحتفل بها الكنيسة خلال الأيام المقبلة، والتي تبدأ بعد غدٍ بجمعة ختام الصوم وصولًا إلى عيد القيامة وشم النسيم.

جاء ذلك خلال اجتماع الأربعاء الأسبوعي لقداسته الذي عقده مساء اليوم في كنيسة القديس الأنبا أنطونيوس بالمقر البابوي بالقاهرة.

ولفت قداسته، إلى أن قداس يوم الاثنين شم النسيم سيشهد إضافة خميرة زيت الميرون إلى زيت الميرون الجديد الذي تم إعداده وتقديسه في بداية الصوم الكبير، مشيرًا إلى أن هذا الزيت حضر قداسات يومية طوال فترة الصوم، وستضاف إليه الخميرة في قداس شم النسيم، لتتم تعبئته ويوزع بعدها على إيبارشيات الكرازة المرقسية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البابا تواضروس: إضافة خميرة "الميرون" في قداس شم النسيم،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار