تحرير محاضر تموينية متنوعة للمخالفين بأسواق قنا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T16:42:41+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تحرير محاضر تموينية متنوعة للمخالفين بأسواق قنا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شنت مديرية التموين بقنا، حملات تفتيشية على الأسواق والمخابز والمحلات بالتعاون مع هيئة الرقابة وفريق التفتيش لضبط الأسواق ومراقبة الأسعار .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شنت مديرية التموين بقنا، حملات تفتيشية على الأسواق والمخابز والمحلات بالتعاون مع هيئة الرقابة وفريق التفتيش لضبط الأسواق ومراقبة الأسعار وذلك بعدة مراكز.

وأكد حسن القط وكيل وزارة التموين بقنا، بأن الحملات التفتيشية تأتي تزامناً مع اقتراب الاحتفال بشم النسيم لضبط الأسواق والقضاء علي احتكار التجار مستهدفة المخابز البلدية والسياحية، للتأكد من جودة ووزن الخبز وكذلك المحال التجارية التي تبيع الأسماك المملحة و الفسيخ والرنجة للتأكد من صلاحيتها وجودتها الأمر الذي يؤثر على صحة المواطنين.

كما أشار القط بأن المديرية تتابع باستمرار توريد محصول القمح وأن عملية التوريد هذا العام تتم بسلاسة وانتظام.

وأسفرت الحملات عن تحرير عدد ٥ محاضر عدم الإعلان عن الأسعار، في أبو تشت، وفي نجع حمادي تم تحرير عدد ٤ محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار وفي مركز نقادة تم تحرير عدد ٢ محضر لعدم الإعلان عن الأسعار، بينما في مركز قنا تم تحرير محضرين تقرير مخابز لعدم نظافة أدوات العجن، وفي مركز دشنا تم تحرير محضر عبارة عن قاروصة سجائر تباع بأزيد من السعر، وعدد ٢ محضر لعدم الإعلان عن الأسعار.

وواصلت الحملات تفتيشها ففي مركز فرشوط تم ضبط ٢ كرتونة مياه معدنية لعدم الإعلان عن الأسعار، وكذا محضرين لضبط أسماك مملحة غير صالحة، هذا وقد نجحت المديرية في ضبط كمية كبيرة من السكر تقدر بـ ٨ آلاف كيلو من السكر تم ضبطها لبيعها في السوق بأزيد من السعر المقرر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحرير محاضر تموينية متنوعة للمخالفين بأسواق قنا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار