ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T21:30:53+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رئيس الهلال السابق يكشف سبب الخروج الآسيوي أمام العين الإماراتي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشف الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال السابق عن أسباب خروج الزعيم من بطولة دوري أبطال آسيا.وقال عبر حسابه على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كشف الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس السابق عن أسباب خروج الزعيم من بطولة دوري .

وقال عبر حسابه على “تويتر” : لعب الهلال البارحة مباراة ممتازة ولكن مباراة الذهاب حسمت التأهل بنتيجتها وكانت الخطأ الأوحد والأكبر للمدرب خيسوس هذا الموسم والذي لن يلغي الخروج من بطولة آسيا أنه مدرب كبير ورائع”.

وتابع :” كان الخطأ أن الفريق لعب ذهابًا بعقلية الحفاظ على سلسلة الإنتصارات وكأنه على يقين من الفوز والا فكيف تلعب في نصف نهائي خارج ارضك ويلج مرماك أربع أهداف من هجمات مرتدة؟”.

وواصل :” كان الأجدى أن يشارك بونو ذهابًا وأن يتحفظ الفريق في لعبه ويركز على عدم تلقي أهداف ولكن ما حدث كان العكس”.

وأضاف :” طبعًا لا يجب اغفال أن اللاعبين مرهقين جدًا بسبب المنافسة على كل البطولات.. هارد لك للهلال ومبروك للعين”.

واختتم :”لا يلغي هذا الخروج أن الهلال بنسخته الحالية يقدم افضل مستوياته على الإطلاق ولا ينبغي القلق من جماهيره التي تعودت على القمم وينبغي الوقوف خلف الفريق وادارته ولاعبيه وجهازه الفني فالقادم افضل بعون الله”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الهلال السابق يكشف سبب الخروج الآسيوي أمام العين الإماراتي،وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار