بعد انتشار صورته مع المنسي معركة البرث شاهدة على وطنية إبراهيم العرجاني
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T14:55:28+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بعد انتشار صورته مع المنسي.. معركة البرث شاهدة على وطنية إبراهيم العرجاني، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جمعت الشيخ إبراهيم العرجاني، رئيس اتحاد قبائل سيناء، مع الشهيد البطل أحمد المنسي، حيث كانت .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جمعت الشيخ إبراهيم العرجاني، رئيس اتحاد قبائل ، مع الشهيد البطل أحمد المنسي، حيث كانت تربطهما علاقة وطيدة

علاقة العرجاني بالبطل أحمد المنسي

وكان الشيخإبراهيم العرجاني، صديقًا مقربًا من الظابط المصري الراحل أحمد المنسي الذي تم اغتياله في معراك شرسة مع الإرهابيين في سيناء، حيث أنه كان مهندس اجتماع للقبائل حين أُصدر بيان في عام 2017، وأعلن العرجاني وقتها عن بدء المواجهة مع الإرهابيين وذلك بالتعاون مع الجيش والشرطة.

الشيخ إبراهيم العرجاني والشهيد أحمد المنسي

إبراهيم العرجاني رئيس اتحاد القبائل العربية

وتم تعيين إبراهيم العرجاني، في نوفمبر من العام الماضي، عضوًا في الجهاز الوطني لتنمية سيناء بمرسوم جمهوري صادر عن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وجاء هذا التعيين تقديرًا لدوره الفعال في دعم الاستقرار والتنمية في سيناء، ويُعتبر العرجاني أحد رجال الأعمال المؤثرين في المنطقة، حيث يترأس «مجموعة شركات أبناء سيناء»، و«شركة مصر سيناء للتنمية الصناعية والاستثمار»، و«شركة أبناء سيناء للتجارة والمقاولات العامة»، كما يرأس مجلس أمناء «مؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية».

ولعب العرجاني دورًا أساسيًا في جهود مكافحة الإرهاب في سيناء، حيث دعم الجيش والشرطة في مواجهتهم للجماعات الإرهابية. وفي تصريح سابق للنائب المصري مصطفى بكري، أشار إلى أن العرجاني كان من الداعمين الرئيسيين لتشكيل اتحاد للقبائل بهدف مساعدة الجيش والشرطة في مكافحة الإرهاب. كان هو العقل المدبر وراء اجتماع القبائل الذي أصدر بيانًا عام 2017 أعلن فيه بدء التعاون مع الجيش والشرطة لمواجهة الإرهاب.

وكان العرجاني صديقًا مقربًا من الضابط المصري أحمد المنسي، الذي استشهد في معارك ضد الإرهابيين في سيناء. تُعتبر صداقته مع المنسي دليلًا على ارتباطه الوثيق بالصراع ضد الإرهاب وعلى تأييده الصريح للجيش والشرطة.

اتحاد القبائل العربية في سيناء

جدير بالذكر أن العرجاني، يجسد رؤية التنمية والاستقرار في سيناء، حيث إن دوره القيادي في اتحاد القبائل العربية يسهم بشكل كبير في تعزيز التعاون بين الحكومة والقبائل المحلية، مما يسهم في استقرار المنطقة وتحقيق التنمية المستدامة فيها.

ًبكري: اتحاد القبائل العربية جمعية أهلية وليس ميليشيات ومهمته تنموية

مصطفى بكري: اتحاد القبائل العربية سيدعم كافة فئات المجتمع

رئيس جامعة أسوان السابق: تأسيس اتحاد القبائل العربية خطوة مهمة للأمن القومي المصري



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد انتشار صورته مع المنسي.. معركة البرث شاهدة على وطنية إبراهيم العرجاني،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار