بالفيديو أحمد السقا يقدم فيلماً تسجيلياً بعنوان الفروسية في مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T21:00:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بالفيديو.. أحمد السقا يقدم فيلماً تسجيلياً بعنوان "الفروسية في مصر"، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بالفيديو أحمد السقا يقدم فيلماً تسجيلياً بعنوان الفروسية في مصر الأربعاء 24 أبريل 2024 08 50 م وشوشة جيجي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بالفيديو.. أحمد السقا يقدم فيلماً تسجيلياً بعنوان "الفروسية في مصر" الأربعاء 24/أبريل/2024 - 08:50 م وشوشة جيجي محمود قدم الفنان أحمد السقا فيلما تسجيليا بعنوان "الفروسية في مصر"، وذلك في انطلاق فعاليات  البطولة العربية العسكرية للفروسية بمدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية، تحت أنظار الرئيس عبد الفتاح السيسي.انطلقت النسخة الأولى من البطولة العربية العسكرية للفروسية، لقفز الحواجز والتقاط الأوتاد، تحت رعاية الشركة المصرية للاتصالات.وتقام فعاليات البطولة بنادي القوات المسلحة للفروسية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من الرابع والعشرين وحتى السابع والعشرين من أبريل الجاري، وذلك بالتزامن مع احتفالات البلاد بالذكرى الثانية.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. أحمد السقا يقدم فيلماً تسجيلياً بعنوان "الفروسية في مصر"،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار