المحكمة الدستورية تفصل في قانون إعارة العامل أو منحه الإجازات
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T15:58:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : المحكمة الدستورية تفصل في قانون إعارة العامل أو منحه الإجازات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي المحكمة الدستورية تفصل في قانون إعارة العامل أو منحه الإجازاتطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


المحكمة الدستورية تفصل في قانون إعارة العامل أو منحه الإجازات طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . نشر في: السبت 4 مايو 2024 - 3:53 م | آخر تحديث: السبت 4 مايو 2024 - 3:53 م

تصدر المحكمة الدستورية العليا، اليوم السبت، برئاسة المستشار بولس فهمي إسكندر، رئيس المحكمة حكمها في الدعوى التي تطالب بعدم دستورية نص المادة 70 مكررًا من قانون نظام العاملين المدنيين بالدولة الصادر بالقانون رقم 47 لسنة 1978، فيما يخص إعارة العامل أو منحه الإجازات.

وتنص المادة 70 مكرر ومضافة بالقانون رقم 115 لسنة 1983 بأنه لا يجوز إعارة العامل أو منحه الإجازات المنصوص عليها فى البندين 1، 2 من المادة 69 والمادة 70 من هذا القانون أثناء فترة الاختبار.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المحكمة الدستورية تفصل في قانون إعارة العامل أو منحه الإجازات،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار