قناة الوثائقية تعرض فيلما عن حياة المنشد أحمد برين قريبا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T20:57:45+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : قناة الوثائقية تعرض فيلما عن حياة المنشد أحمد برين.. قريبا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قناة الوثائقية أعلن قطاع الإنتاج الوثائقي بـ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إنتاجه فيلمًا وثائقيًا .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قناة الوثائقية.. أعلن قطاع الإنتاج الوثائقي بـ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إنتاجه ًا وثائقيًا بعنوان: «برين»، يتناول قصة حياة المنشد الراحل أحمد برين، وسيت عرض هذا الفيلم على قناة «الوثائقية» قريبًا.

وأوضح قطاع الإنتاج الوثائقي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الفيلم يوثق رحلة المنشد الشهير «أحمد برين»، منذ نشأته بقرية «الدير» التابع لمركز إسنا بمحافظة الأقصر، في صعيد مصر، وصولًا إلى العالمية، من حيث الإنشاد والمديح في عدد من العواصم العربية والإفريقية والأوروبية.

فيلم «برين» على الوثائقية قريبًا

وأوضح قطاع الإنتاج الوثائقي، بالشركة المتحدة، أن الفيلم يستعرض جوانب من حياته الشخصية تظهر لأول مرة، مسلطًا الضوء على تأثره بالبيئة الصعيدية التي نشأ فيها، مرورًا بمراحل تطوره الفني على مدار سنواتٍ طوال، حتى أُسدل الستار على رحلته مع مشهد جنازته الحاشدة في الثلاثين من يونيو عام 2015.

ًلأول مرة.. الزي العسكري الذي استشهد به البطل عبد المنعم رياض على شاشة «الوثائقية»

50 عامًا على نصر أكتوبر.. «الوثائقية» تعرض فيلم «لحظة العبور»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قناة الوثائقية تعرض فيلما عن حياة المنشد أحمد برين.. قريبا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار