وزير المالية يصدر عملة من الفضة فئة 100 جنيه التفاصيل الكاملة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T20:25:27+03:00

مال واعمال، أصدر الدكتور محمد معيط، وزير المالية، قراراً بإطلاق عملة تذكارية غير متداولة، من .،وزير المالية يصدر عملة من الفضة فئة 100 جنيه التفاصيل الكاملة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير المالية يصدر عملة من الفضة فئة 100 جنيه.. التفاصيل الكاملةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أصدر الدكتور محمد معيط، وزير المالية، قراراً بإطلاق عملة تذكارية غير متداولة، من الفضة فئة 100 جنيه بمناسبة مرور 70 عامًا على إنشاء هيئة النيابة الإدارية، حسب المواصفات والأعداد.

جاء ذلك القرار وفقاً لما نشرته الجريدة الرسمية لقرار مجلس الوزراء رقم 27 لسنة 2024، والذي يفيد الترخيص بإصدار عملة تذكارية من الفضة فئة الـ 100 جنيه، وذلك بمناسبة مرور 70 عامًا على إنشاء هيئة النيابة الإدارية.

إصدار عملة جديدة فئة 100 ج فضية قرار إصدار العملة بالجريدة الرسمية

سعر بيع العملة التذكارية

وحدد وزير المالية سعر البيع لعدد قطعة واحدة من العملة التذكارية بما قيمته 2050 جنيهاً داخل مصر.

وجاء نص القرار لما اشتملت عليه الجريدة الرسمية كالتالي:

نص القرار

بعد الاطلاع على الدستور، وعلى القانون رقم 94 لسنة 1983 بشأن نظام النقود في مصر، وعلى قانون البنك المركزي المصري والجهاز المصرفي الصادر بالقانون رقم 194 لسنة 2020، وبعد موافقة مجلس الوزراء:

ً
ضربة جديدة لـ تجار العملة بعد ضبط قضايا بـ15 مليون جنيه

وزير المالية: الموازنة المقبلة تستهدف تحقيق نمو 4% للناتج المحلي

وزير المالية: الأزمات الجيوسياسية أدت لزيادة معدلات التضخم وتباطؤ الأنشطة الاقتصادية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير المالية يصدر عملة من الفضة فئة 100 جنيه.. التفاصيل الكاملة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار