عثمان وعايض يتفقدان العديد من المراكز الصيفية بمديرية صنعاء الجديدة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T20:04:13+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : عثمان وعايض يتفقدان العديد من المراكز الصيفية بمديرية صنعاء الجديدة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي صنعاء يمني برس تفقد مدير عام مديرية صنعاء الجديدة احمد صالح عثمان ومعه مدير مديرية سنحان ابو صادق عايض ، ومدير مكتب التربية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


صنعاء- يمني برس

تفقد مدير عام مديرية صنعاء الجديدة احمد صالح عثمان ومعه مدير مديرية سنحان ابو صادق عايض ، ومدير مكتب التربية بالمدرية فهد علي مرشد ، اليوم الأربعاء, سير العمل ومستوى الانضباط في المركز الصيفي بالقران ومركز الصوملي ، فيما اطلع اعضاء اللجنة المجتمعية بعزلة الشهيد القائد تربوي العزلة احسن البحري رئيس قسم التعليم الأهلي ، وعمليات العزلة ابو هاشم المطاع ، على سير العمل لمركزي الإمام الهادي بقرية بيت سبطان ، و الإمام عبدالله بن حمزه بسنع . وخلال الزيارات اشاد مديرا مديريتي صنعاء الجديدة وسنحان بمستوى الحضور الطلابي وإنضباط المعلمين في العمل وعطائهم المثمر والذي يمكن الملتحقين في الدورات الصيفية من التزود بالثقافة القرآنية التي تحصن عقولهم ونفوسهم من الغزو الثقافي. ولفتا إلى أن المراكز الصيفية هي صمام آمان للأجيال من الثقافات المغلوطة والحروب الناعمة.. داعياً اولياء الأمور إلى الدفع بأبنائهم للالتحاق بالمدارس الصيفية للاستفادة من انشطة الدورات الصيفية وتجنيبهم مخاطر الفراغ. من جهتهم اعضاء اللجنة المجتمعية اكدا على أهمية تضافر الجهود لإنجاح الدورات الصيفية لما لها من دور في إعداد جيل متسلح بالثقافة القرآنية والعلم والمعرفة. شاكرين القائمين والداعمين والمعلمين وكل من له بصمة إسهام في إنجاح برنامج الدورات الصيفية التي تعد الحصن الحصين والسور المنيع لأبنائنا الطلاب والطالبات من الأفكار الهدامة والثقافة المغلوطة. رافقهم خلال الزيارات العديد من الشخصيات التربوية والاجتماعية بينهم عضو المجلس المحلي الشيخ يحيى حيدان الرهمي.

عثمان وعايض يتفقدان العديد من المراكز الصيفية بمديرية صنعاء الجديدة

السابق 1 من 5 التالي عثمان وعايض يتفقدان مستوى الانضباط في العديد من المراكز الصيفية بمديرية صنعاء الجديدة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عثمان وعايض يتفقدان العديد من المراكز الصيفية بمديرية صنعاء الجديدة،وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار