بحضور الرئيس السيسي عرض الموسيقات العسكرية في افتتاح بطولة الفروسية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T19:42:59+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بحضور الرئيس السيسي.. عرض الموسيقات العسكرية في افتتاح بطولة الفروسية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بحضور الرئيس السيسي عرض الموسيقات العسكرية في افتتاح بطولة الفروسيةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بحضور الرئيس السيسي.. عرض الموسيقات العسكرية في افتتاح بطولة الفروسية طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد علاء نشر في: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 7:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 7:40 م

بدأت فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية "قفز الحواجز والتقاط الأوتاد".، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وعُرضت الموسيقات العسكرية في مستهل الفعاليات، المقامة مساء الأربعاء بالعاصمة الإدارية الجديدة. وتجري البطولة التى تنظمها القوات المسلحة، خلال الفترة من 24 حتى 27 من شهر أبريل الجاري بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية.

وتشارك في البطولة 11 دولة عربية هي ( مصر - ليبيا - قطر - الجزائر - الكويت - تونس - سوريا – العراق - السعودية – الأردن – الإمارات).

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بحضور الرئيس السيسي.. عرض الموسيقات العسكرية في افتتاح بطولة الفروسية،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار