الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان الفروسية في مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T19:42:58+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان الفروسية في مصر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان الفروسية في مصرطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان الفروسية في مصر طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد علاء نشر في: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 7:42 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 7:42 م

شاهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيلما تسجيليا بعنوان الفروسية في مصر، وذلك خلال فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية.

وشارك في الفيلم، الفنان أحمد السقا الذي تناولت كلماته أهمية وقيمة الفروسية في مصر.

وبدأت فعاليات افتتاح بطولة الفروسية "قفز الحواجز والتقاط الأوتاد".، بحضور الرئيس السيسي وعدد من الوزراء والمسئولين وكبار رجال الدولة.

وتجري البطولة التى تنظمها القوات المسلحة، خلال الفترة من 24 حتى 27 من شهر أبريل الجاري بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية.

وتشارك في البطولة 11 دولة عربية هي ( مصر - ليبيا - قطر - الجزائر - الكويت - تونس - سوريا – العراق - السعودية – الأردن – الإمارات).

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان الفروسية في مصر،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار