مصدر رفيع المستوى مصر تكثف اتصالاتها مع كافة الأطراف لوقف إطلاق النار في غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T19:15:51+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصدر رفيع المستوى: مصر تكثف اتصالاتها مع كافة الأطراف لوقف إطلاق النار في غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مصدر رفيع المستوى مصر تكثف اتصالاتها مع كافة الأطراف لوقف إطلاق النار في غزةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مصدر رفيع المستوى: مصر تكثف اتصالاتها مع كافة الأطراف لوقف إطلاق النار في غزة طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد علاء نشر في: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 7:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 7:14 م

قال مصدر مصري رفيع المستوى، إن القاهرة تكثف اتصالاتها مع كافة الأطراف لإيجاد وسيلة لوقف إطلاق النار في .

ونقلت قناة القاهرة الإخبارية، عن المصدر قوله إن كافة الاتصالات التي تجريها مصر الغرض منها وقف الحرب في غزة والحيلولة دون امتدادها إقليميا.

وتتواصل الحرب الإسرائيلية على غزة، مخلفة كما كبيرا من الضحيح بين شهيد وجريح.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 34262 شهيدًا و77229 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر رفيع المستوى: مصر تكثف اتصالاتها مع كافة الأطراف لوقف إطلاق النار في غزة،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار