ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T18:36:56+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رويترز عن مسؤولين إسرائيليين: هجوم رفح البري يقترب، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد مسؤولان إسرائيليان بارزان، الأربعاء، اقتراب الهجوم البري على مدينة رفح في جنوب قطاع غزة.صرح مسؤول في وزارة الدفاع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد مسؤولان إسرائيليان بارزان، الأربعاء، اقتراب الهجوم البري على مدينة رفح في جنوب .

صرح مسؤول في وزارة الدفاع الإسرائيلية لوكالة “رويترز” بأن الجيش مستعد لبدء عملية رفح على الفور وينتظر الموافقة الحكومية.

أكد المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية أيضًا أن إسرائيل ستقوم بعملية استهداف حماس في رفح، وستعمل الحكومة على إخلاء المدنيين هناك.

تتوافق تصريحات المسؤولين مع التقارير الصحفية المحلية التي تشير إلى أن الجيش الإسرائيلي سيبدأ عملية اجتياح بري في رفح قريبًا.

ذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أيضًا يوم الأربعاء أن إسرائيل تستعد لإرسال قوات برية إلى رفح، التي تعتبرها آخر معقل لحركة حماس، وتجري استعدادات لإخلاء النازحين الفلسطينيين الذين يتواجدون هناك.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رويترز عن مسؤولين إسرائيليين: هجوم رفح البري يقترب،وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار