خاص تعرف على اسم جودي بكر الحقيقي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T18:09:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : خاص.. تعرف على اسم جودي بكر الحقيقي ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي خاص تعرف على اسم جودي بكر الحقيقي الأربعاء 24 أبريل 2024 05 58 م وشوشة هبة جميل شاركت الفنانة جودي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


خاص.. تعرف على اسم جودي بكر الحقيقي الأربعاء 24/أبريل/2024 - 05:58 م وشوشة هبة جميل شاركت الفنانة جودي بكر في أكثر من عمل خلال مسيرتها الفنية ولكن جعفر العمدة هو السبب الرئيسي في انطلاقها، والتى جسدت فيه شخصية "وداد" في رمضان 2023. وتنشر لكم وشوشة اسم الفنانة جودي بكر الحقيقي وهو "شيماء محمد أبو بكر محمد على" الشهيرة ب وداد في مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان. تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة، حول جعفر الذي يمتلك عدة شركات ، ويدخل في صراعات بسبب العثور على نجله، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء، إلا أنه يقرر الزواج من عايدة (زينة).وشارك في بطولة المسلسل العديد من الفنانين على رأسهم:  محمد رمضان  زينة وهالة صدقي وإيمان العاصي وأحمد داش ومنة فضالي ومي كساب ومنذر رياحنة وحسني شتا وعصام السقا وأحمد فهيم، العمل من تأليف محمد سامي و مهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خاص.. تعرف على اسم جودي بكر الحقيقي ،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار