مكتبة الإسكندرية تستقبل الملك السابق أحمد فؤاد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T18:00:34+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مكتبة الإسكندرية تستقبل الملك السابق أحمد فؤاد، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي استقبل الدكتور أحمد زايد، مدير مكتبة الإسكندرية، الملك أحمد فؤاد الثاني، ملك مصر والسودان سابقًا، والوفد المرافق له، في زيارة إلى مكتبة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


استقبل الدكتور أحمد زايد، مدير مكتبة الإسكندرية، الملك أحمد فؤاد الثاني، ملك مصر والسودان سابقًا، والوفد المرافق له، في زيارة إلى مكتبة الإسكندرية، اليوم، تضمنت جولة تفقدية في أقسامها ومتاحفها المختلفة.

مدير مكتبة الإسكندرية يبدي استعداده لتوثيق وثائق الأسرة العلوية

عبر الدكتور أحمد زايد عن سعادته واعتزازه باستقبال ملك مصر السابق، في مكتبة الإسكندرية، هذا الصرح الثقافي الذي يهتم بتاريخ مصر ويوثقه، داعيًا «فؤاد» إلى منح المكتبة جميع الوثائق الخاصة بالأسرة العلوية التي يمتلكها حتى يتم توثيقها، وعرضها في المكتبة.

وأشاد الملك السابق، بالمكتبة وبدورها الفكري والثقافي في مصر، مضيفا خلال كلمته في دفتر توقيعات كبار الزوار، «سعيد بوجودي في هذا الصرح العظيم، وفخور بهذا الإنجاز الرائع».

وحرص «فؤاد» على الإطلاع على الكتب والوثائق النادرة التي تعود إلى أسرته، من بينها المجموعة الخاصة بالملك فاروق، والعدد التذكاري لمجلة المصور الصادر وقت تتويج الملك فاروق، وأخرى عن زواج الأميرة فوزية من شاه إيران.

وقدم الدكتور أحمد زايد هدية تذكارية لـ«فؤاد»، وكتاب عن مصر في فترة حكم الأسرة العلوية باللغة الفرنسية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مكتبة الإسكندرية تستقبل الملك السابق أحمد فؤاد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار