862 مليون جنيه حصيلة التنازلات عن العملات الأجنبية لـ كايرو للصرافة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T16:47:34+03:00

مال واعمال، تواصل شركات الصرافة التابعة لأكبر 3 مصارف مصرية وهم البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، .،862 مليون جنيه حصيلة التنازلات عن العملات الأجنبية لـ كايرو للصرافة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي862 مليون جنيه حصيلة التنازلات عن العملات الأجنبية لـ«كايرو للصرافة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تواصل شركات الصرافة التابعة لأكبر 3 مصارف مصرية وهم البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، وبنك القاهرة، حصولها يوميا على أموال من مصريين يرغبون في التنازل عن عملاتهم الأجنبية وتحويلها إلى الجنيه المصري.

وجمعت شركة كايرو للصرافة، وهي شركة الصرافة التابعة لبنك القاهرة المصري حوالي 862 مليون جنيه حتى أمس من إجمالي تنازلات المصريين عن عملاتهم الأجنبية بما فيها .

وكانت شركات مصر للصرافة التابعة لأكبر 3 مصارف حكومية، قد حصلت على 15.5 مليار جنيه من بداية قرارات الحكومة المصرية الأخيرة بعد تحرير سعر صرف الجنيه المصري أمام الدولار ورفع سعر الفائدة بقيمة 600 نقطة أساس.

الجدير بالذكر أن هناك إقبال لافت من المواطنين تجاه تغيير ما بحوزتهم من عملات أجنبية بما فيها الدولار إلى الجنيه المصري نتيجة ما آلت إليه الأوضاع الأخيرة من إيجابية تجاه أسعار العملات الأجنبية والقضاء على الأسواق الموازية وانخفاض سعر الدولار بشكل لافت، ما دفع المواطنين إلى التخلي عن العملات الأجنبية والإسراع بتحويلها إلى الجنيه المصري والتمتع بالمزايا الادخارية من البنوك المصرية في ظل قرارات رفع سعر الفائدة على أموال المودعين التي تعود على العملاء بالإيجاب.

ً
بعد تحرير سعر الصرف.. أعلى عائد لشهادات الادخار بأكبر بنكين في مصر

كيف تغلبت 8 قرارات للحكومة على الندرة الدولارية؟

لجمع ملياري دولار.. مصر تستعد لطرح 3 سندات جديدة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 862 مليون جنيه حصيلة التنازلات عن العملات الأجنبية لـ«كايرو للصرافة»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار