الأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة احذروا من التعرض لـ أشعة الشمس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T16:46:28+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة.. احذروا من التعرض لـ أشعة الشمس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي طقس الأيام القادمة كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام القادمة، بداية من غد الخميس 25 أبريل 2024 وحتى .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


طقس الأيام القادمة.. كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة المتوقعة خلال الأيام القادمة، بداية من غد الخميس 25 أبريل 2024 وحتى الثلاثاء 30 أبريل 2024، محذرة المواطنين من عدم التعرض لأشعة الشمس بطريقة مباشرة لعدم الشعور بارتفاع درجات الحرارة.

وتستعرض «الأسبوع» خلال التقرير التالي، لقرائها، توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة طقس الأيام المقبلة، ويأتي ذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــــا.

الظواهر الجوية المتوقعة يوم الخميس 25 أبريل 2024

حالة الطقس يوم الخميس 25 أبريل 2024

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود يوم الخميس 25 أبريل 2024، طقس شديد الحرارة نهارًا على كافة الأنحاء، دافئ على السواحل الشمالية الغربية، معتدل ليلًا على أغلب الأنحاء، مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية، مشيرةً إلى انتشار نشاط رياح على مناطق من شمال البلاد تكون كثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال الصعيد ومدن القناة والمناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، وأتربة عالقة على مناطق من جنوب الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد، أن هناك احتمالية لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية تكون رعدية أحيانًا على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد المواطنين، من التعرض المباشر لأشعة الشمس، لعدم شعور الشخص بالاحساس بارتفاع درجات الحرارة.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الخميس 25 أبريل 2024

طقس يوم الجمعة 26 أبريل 2024

وذكرت الهيئة العامة للأرصاد، أنه اعتبارًا من الجمعة 26 أبريل 2024، تشهد البلاد انخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من (6:4) درجات على أغلب الأنحاء يصاحب ذلك نشاط للرياح وسقوط أمطار على بعض المناطق.

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى احتمالية سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانًا، على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب ووسط وجنوب الصعيد، مضيفة، أنه يوجد احتمالية انتشار نشاط رياح، على أغلب الأنحاء تكون كمثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب الصعيد.

بيان بأحوال طقس الأسبوع

طقس يوم السبت 27 أبريل 2024

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية حالة طقس يوم السبت 27 أبريل 2024، وجود احتمالية سقوط أمطار متوسطة ورعدية أحيانًا على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وخليج العقبة، ووسط وجنوب الصعيد قد تصل لحد السيول على بعض المناطق على فترات متقطعة.مشيرة إلى أنتشار نشاط رايح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

طقس من الأحد 28 أبريل إلى الثلاثاء 30 أبريل 2024

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانًا، على مناطق من جنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

ًتحذير شديد بشأن الطقس اليوم الأربعاء: «ذروة الموجة الحارة»

ذروة الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف عن توقعات طقس الغد (درجة الحرارة 42)

حالة الطقس الأيام المقبلة.. تحذير شديد من الأرصاد بسبب ارتفاع الحرارة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة.. احذروا من التعرض لـ أشعة الشمس،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار