بـ 20 مليون دولار الملاكم ريان جارسيا يتبرع لصغار غزة من أرباح مباراته الأخيرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T16:21:16+03:00

اخبارالمنوعات، أعلن الملاكم ريان جارسيا دعمه لصغار غزة عن طريق التبرع بـ 20 مليون دولار لصالح فلسطين، .،بـ 20 مليون دولار الملاكم ريان جارسيا يتبرع لصغار غزة من أرباح مباراته الأخيرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبـ 20 مليون دولار.. الملاكم ريان جارسيا يتبرع لصغار غزة من أرباح مباراته الأخيرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الملاكم ريان جارسيا دعمه لصغار غزة عن طريق التبرع بـ 20 مليون دولار لصالح ، بعد أن فاز في جولته ضد بطل العالم للناشئين في وزن الوسط للملاكمة ديفين هاني، الذي لم يهزم سابقًا، حيث ركزت الكثير من وسائل الإعلام قبل وبعد القتال على حماية الأطفال من الاتجار والعنف، وفقًا لـ Colorado Springs Gazette.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بـ 20 مليون دولار.. الملاكم ريان جارسيا يتبرع لصغار غزة من أرباح مباراته الأخيرة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار