ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T16:19:44+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند ادعاءات استهداف منزل مدني في الحديدة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد الفريق المشترك لتقييم الحوادث، بعد التحقق والتحليل، عدم مسؤولية قوات التحالف عن استهداف منزل مدني في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد الفريق المشترك لتقييم الحوادث، بعد التحقق والتحليل، عدم مسؤولية قوات التحالف عن استهداف منزل مدني في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة بتاريخ 1 ديسمبر 2021.

وقد توصل الفريق إلى هذا الاستنتاج بناءً على الأدلة التالية:

عدم تنفيذ أي مهام جوية للتحالف في محافظة الحديدة في يوم الادعاء (1 ديسمبر 2021).

عدم تنفيذ أي مهام جوية للتحالف في محافظة الحديدة في اليوم السابق (30 نوفمبر 2021) أو اليوم التالي (2 ديسمبر 2021).

وبتحليل موقع الحادثة، تبين أن مديرية الجراحي تقع في الجزء الجنوبي من محافظة الحديدة، بينما لم تنفذ قوات التحالف أي مهام جوية في تلك المنطقة في ذلك الوقت.

وأكد الفريق المشترك التزامه التام بالقانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية، والعمل باستمرار على التحقق من صحة الادعاءات المتعلقة بانتهاكات حقوق الإنسان، مشددًا على اتخاذه الإجراءات اللازمة في حال ثبوت أي مسؤولية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند ادعاءات استهداف منزل مدني في الحديدة،وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار