هربا من حرارة الجو غرق طالب أثناء إستحمامه في نيل المنيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T16:09:23+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : هربا من حرارة الجو.. غرق طالب أثناء إستحمامه في نيل المنيا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي لقي طالب مصرعه غرقاً، اليوم، في نهر النيل بمدينة المنيا، وذلك أثناء محاولته تعلم السباحة والهروب من حرارة الطقس، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


لقي طالب مصرعه غرقاً، اليوم، في نهر النيل بمدينة المنيا، وذلك أثناء محاولته تعلم السباحة والهروب من حرارة .

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من عمليات النجدة، يتضمن غرق طالب في نهر النيل بناحية الكورنيش، أمام ديوان عام المحافظة.

وعلى الفور، انتقلت قوات الإنقاذ النهري التابع لقطاع الحماية المدنية في مديرية أمن المنيا، إلى موقع البلاغ، وجرى انتشال الجثة وتبين أنها لطالب يُدعى أحمد، يبلغ من العمر 16 عاماً، مقيم بقرية بهدال التابعة للمركز، فيما لدلت المعلومات الأولية على أن الفتى كان يحاول الاستحمام في مياه النيل إلا أنه لعدم تمكنه من السباحة، فقد السيطرة على نفسه مما أدى إلى غرقه.

كما أوضحت التحقيقات الأولية أن الطالب كان قد ذهب إلى النيل للسباحة هرباً من حرارة الطقس، إلا أنه لم يتمكن من السباحة وفقد السيطرة على نفسه، مما أدى إلى غرقه.

وتم انتشال الجثة بمعرفة فرق الانقاذ النهري، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هربا من حرارة الجو.. غرق طالب أثناء إستحمامه في نيل المنيا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار