بينعها الخبز السياحي الغرفة التجارية بالجيزة تعلن انخفاض 15 سلعة بنسبة 30بالمائة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T16:00:26+03:00

مال واعمال، قالت وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن الغرفة التجارية بالجيزة أعلنت انخفاض نحو 15 .،بينعها الخبز السياحي الغرفة التجارية بالجيزة تعلن انخفاض 15 سلعة بنسبة 30بالمائة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبينعها الخبز السياحي.. الغرفة التجارية بالجيزة تعلن انخفاض 15 سلعة بنسبة 30%في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن الغرفة التجارية بالجيزة أعلنت انخفاض نحو 15 سلعة، منها سلع غذائية وغير غذائية على الزيت والمكرونة والخبز، ومن المتوقع انخفاض سلع أخرى على رأسها الحديد والأسمنت والأجهزة الكهربائية.

وقال أحمد كمال، معاون وزير التموين لشئون المشروعات والإعلام، أن سعر الخبز الحر انخفض وسط التزم الكثيرين من التجار بتطبيق الأسعار المعلنة بمشاركة اتحاد الغرف التجارية والصناعات، موضحة أن حجم الإفراجات الجمركية بلغ 8 مليارات دولار خلال الفترة الماضية منها سلع أساسية وأعلاف، مما ساهم في زيادة معروض السلع مع هامش ربح مناسب يشعر المواطن بالتحسن وانخفاض الأسعار.

وأشار «كمال» على هامش المؤتمر الصحفي للغرفة التجارية بمحافظة الجيزة المنعقد اليوم الأربعاء، إلى أن جميع الجهات المسئولة بداية من الحكومة والقطاع الخاص والأجهزة الرقابية تسعى لإرضاء المواطن، مؤكداً انخفض أسعار الزيت بنسبة 35% والدقيق 30%، فيما ينتظر انخفاض السلع المعمرة الأيام القادمة.

إلى ذلك قال أسامة الشاهد رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، إن توفير والتدفقات النقدية قللت التكلفة النهائية للمنتج وننتظر تخفيض أسعار السلع المعمرة، وتابع أن الفترة الحالية شهدت توزان فى سعر «الدولار» مما ساعد على انخفاض التكلفة النهائية للمنتج بالإضافة إلى تدفقات نقدية من الأجانب والمصريين المقيمين في الخارج ونتيجة لذلك، انخفضت الأسعار وعلى رأسها المنتجات الغذائية، حيث انخفض طن الدقيق من من 22 ألف إلى 16 ألف جنيه للطن.

ً
موعد صرف السلع على بطاقة التموين لشهر مايو 2024

موعد صرف السلع على بطاقة التموين لشهر مايو 2024

غرامة تصل إلى 2 مليون جنيه.. التموين تكشف عقوبات مخالفة سعر ووزن الخبز الحر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بينعها الخبز السياحي.. الغرفة التجارية بالجيزة تعلن انخفاض 15 سلعة بنسبة 30%،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار