نائب محافظ القاهرة يفتتح معرض لتوزيع الملابس الصيفية بالمجان
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T15:33:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : نائب محافظ القاهرة يفتتح معرض لتوزيع الملابس الصيفية بالمجان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي افتتح اليوم، الدكتور حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، معرض لتوزيع الملابس الصيفية بالمجان على الأسر وأهالي المنطقة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


افتتح اليوم، الدكتور حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، معرض لتوزيع الملابس الصيفية بالمجان على الأسر وأهالي المنطقة الأولى بالرعاية بجمعية الكرمة الخيرية بشارع الجسر، بنطاق حى شبرا، حيث حرص نائب المحافظ على الحضور والمشاركة.

واستهل نائب المحافظ عقب افتتاحه المعرض بقيامه بجولة تفقدية بجميع المعروضات من الملابس، موجهاً الشكر لجميع القائمين على هذا العمل الخيري الذى ساهم فى إدخال السعادة على الأسر والأطفال من خلال ما يحتاجونه من ملابس جديدة وترك لهم حرية الإختيار فى اقتناء كل ما يريده من ملابس دون أي تدخل حفاظاً على مشاعر المستفيدين.

ومن جانبه أوضح المهندس فريد باسيلى رئيس مجلس إدارة الجمعية أن الهدف من المعرض إدخال روح البهجة والسرور على أكبر عدد من الأسر الأولى بالرعاية.

كما شارك فى افتتاح المعرض النائب إيهاب الطماوي عضو مجلس النواب، و ناصر سكرتير حى شبرا، و جيهان حنا مديرة العلاقات العامة بجمعية الكرمة، و حنان مدير مديرية التضامن الاجتماعي بحى شبرا وعدد من الأسر بصحبة أطفالهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نائب محافظ القاهرة يفتتح معرض لتوزيع الملابس الصيفية بالمجان،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار