بنسبة 1.3بالمائة الجنيه يرتفع أمام الدولار في البنك الأهلي المصري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T14:36:19+03:00

مال واعمال، ارتفع سعر الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي في البنك الأهلي المصري على مدار .،بنسبة 1.3بالمائة الجنيه يرتفع أمام الدولار في البنك الأهلي المصري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبنسبة 1.3%.. الجنيه يرتفع أمام الدولار في البنك الأهلي المصريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ارتفع سعر الجنيه المصري أمام الأمريكي في البنك الأهلي المصري على مدار الأسبوع الجاري نسبة 1.3% بقيمة 62 قرشا إلى 47.85 للشراء الدولار و47.95 جنيه للبيع اليوم الأربعاء 24 أبريل، مقابل 48.47 جنيه مطلع تعاملات الأحد الماضي.

زاد الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري بنسبة تعلو 35% في 6 مارس الماضي، بعد إعلان البنك المركزي المصري التحول لسعر صرف مرن قابل لتطبيق وفق آليات العرض والطلب.

ويصل سعر صرف الدولار الآن داخل البنوك المحلية إلى 47.85 جنيه للشراء و47.95 جنيه للبيع لدي البنك التجاري الدولي وكذا في بنكي مصر والإسكندرية.

ويظل سعر الدولار مقابل الجنيه في تعاملات مصرف أبوظبي الإسلامي أعلى 48 جنيها، بين 48.10 جنيه للشراء و48.20 للبيع، بحسب ما أورده الموقع الإلكتروني الخاص بالمصرف.

من المقرر أن يكون اليوم الأربعاء هو آخر أيام عمل فروع البنوك المحلية في الأسبوع الجاري بسبب إجازة عيد تحرير غداً الخميس الموافق 25 أبريل 2024.

سعر الدولار اليوم في البنوك

وقالت وزارة المالية في مشروع الموازنة العامة الجديد لسنة 2024 - 2025 والمقرر العمل بها ابتداءً من أول يوليو المقبل، إن تخفيض الجنيه إلى جانب رفع سعر الفائدة من البنك المركزي المصري بنسبة 6% حَسَنْ من تدفقات الاستثمار الأجنبي في أدوات الدين.

البنك الأهلي المصري يطرح شهادات ادخار واستثمار مدة سنة واحدة

وقدرت وزارة المالية المصرية سعر الدولار مقابل الجنيه في موازنة العام المالي الجديد بنحو 45 جنيها، فيما تتوقع الشركة القابضة لكهرباء مصر أن يرتفع سعر صرف الدولار في العام المالي الجديد لـ49.55 جنيه، وهو ما جعلها تطالب شركاتها التابعة باحتساب سعر صرف الدولار عند المستوى المحدد لديها عند إعداد موازنة السنة المالية القادمة.

ً
سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024.. منتصف التعاملات

البنك الأهلي الكويتي - مصر يطرح شهادات ادخار ثلاثية بعائد متناقص 30%



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنسبة 1.3%.. الجنيه يرتفع أمام الدولار في البنك الأهلي المصري،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار